جيمز

شاهد فيديو مليء بالأكشن للعبة Cyberpunk 2077

انتبه ! الفيديو يحتوي على بعض المشاهد المخلة

بعد النجاح الساحق للعبة The Witcher 3، استحق الاستوديو المطور للعبة CD Project الإنتباه الشديد من كل محبي ألعاب ال Action Role Playing.

اللعبة الجديدة القادمة من الاستديو تختلف تماماً عن سلسلة The Witcher، في هذه اللعبة ستجد نفسك في مدينة تسمى Night City والأجواء خيالية مستقبلية للغاية، والمختلف أيضاً أن هذه اللعبة من منظور First Person والغرض من هذه التغيير هو دمج اللاعب أكثر في العالم الجديد.

ما شاهدناه عن اللعبة سابقاً كان مجرد إعلان تم عرضه في E3 السابق، ولكن الآن لدينا 48 دقيقة كاملة من اللعب الحقيقي والذي يتم في مرحلة في بدايات اللعبة.

جزء كبير من اللعبة سيعتمد على التعديلات والإضافات التي ستتمكن من تركيبها على الشخصية الخاصة بك، هناك نظام كامل، كما ستشاهد في الفيديو، لتركيب أجزاء آلية محسنة في جسم بطل اللعبة وأيضاً جميع سكان المدينة التي تدور بها أحداث اللعبة، قراراتك خلال المهام ستؤثر بشكل مباشر على مسار القصة والمهمات التالية وعلاقاتك بالشخصيات المساعدة في اللعبة.

ستتمكن من ركوب السيارات والدراجات والعديد من المركبات الأخرى في أي وقت بحرية كما في لعبة GTA، ولكن طبعاً من نوعيات تتماشى مع الزمن المستقبلي للعبة، وطبعاً من الواضح أن هناك العديد من الأسلحة والتي ستتمكن من تطويرها خلال القصة.

لا يوجد تاريخ إطلاق محدد حالياً للعبة ولكن من المتوقع أن تكون جاهزة في خلال السنتين المقبلتين.

عمر أبو الدهب

عمر ابوالدهب "عمرديزر" مهندس | يوتيوبر | جيمر | مجنون تكنولوجيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى