جيمز

أهم ألعاب شهر سبتمبر 2018

استعد للحماس !

ربما يكون شهر سبتمبر هو شهر العودة للمدارس والدراسة، لكن لا داعي للإحباط، الرجوع للمدرسة لا يمنع من أن تبدأ السنة الدراسية مع لعبة قوية جديدة، كمكافأة بعد المذاكرة طبعاً.

في هذا الشهر ترقب مجموعة من الألعاب الممتازة المنتظرة على جميع أجهزة الألعاب، والقائمة التالية هي بأهم الألعاب التي ستصدر خلال سبتمبر 2018:

لعبة Marvel’s Spider-Man

7 سبتمبر

هذه أهم لعبة هذا الشهر وربما في هذا النصف من العام بالكامل، منذ قديم الزمان ونحن في انتظار لعبة قوية للرجل العنكبوت ولكن جميع المحاولات السابقة كانت محبطة، هذه المرة اللعبة من تطوير الاستوديو الرائع Insomnia، واحد من أهم مطوري الألعاب، ومما شاهدناه من فيديوهات للعبة الفترة السابقة، نحن في قمة الحماس، اللعبة تبدوا رائعة ولا نستطيع الإنتظار للقيام بالحركات العنكبوتية في مدينة نيويورك والقبض على بعض الأشرار.

اللعبة حصرية على PS4.

لعبة Shadow Of The Tomb Raider

14 سبتمبر

لارا كروفت تعود مرة أخرى في مغامرة جديدة في الجزء الثالث من السلسلة التي عادت للحياة من جديد عام 2013، في الجزء الجديد لارا تتمتع بالخبرة والقوة بعكس الأجزاء السابقة، اللعبة شهيرة بأجواء الحماس والمغامرات والتوتر في نفس الوقت وتذكرنا كثيرا بسلسلة ألعاب Uncharted، وهذا بالتأكيد ليس شئ سيئ أبداً.

ستصدر اللعبة على PC, PS4, XBOX ONE

لعبة Life Is Strange 2

27 سبتمبر

هذه اللعبة قد تبدوا بسيطة لكنها تضم قصة قوية ومؤثرة وأحداث سريعة وغربية. ستكمل اللعبة قصة الأخوين Sean وDaniel وهما تحت المطاردة من الشرطة بعد أحداث عجيبة دفعتهما للهرب، وستكون اللعبة في هيئة 5 حلقات تقسم عليها القصة.

ستصدر اللعبة على PC, PS4, XBOX ONE

لعبة FIFA 2019

28 سبتمبر

كالعادة في كل عام ننتظر جزء جديد محسن للعبة كرة القدم الشهيرة FIFA، وطبعاً المنافسة ستكون قوية مع لعبة PES 2019 والتي صدرت مؤخراً، الجزء الجديد سيضم تحسينات في طريقة اللعب والخطط وحركة اللاعبين، وستجد أيضاً نظام القصة إذا كنت تفضل اللعب لوحدك.

ستصدر اللعبة على PC, PS4, XBOX ONE, SWITCH

عمر أبو الدهب

عمر ابوالدهب "عمرديزر" مهندس | يوتيوبر | جيمر | مجنون تكنولوجيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى