أفلام

مراجعة فيلم Mission Impossible : Fallout

سلسلة Mission Impossible من أكثر سلاسل الأفلام المستمرة بنجاح من سنين، والآن وصلنا للجزء السادس والمسمى Fallout.

الفيلم طبعا بطولة Tom Cruise مع فريقه المعتاد من الأجزاء السابقة، بالإضافة لمجموعة جديدة من النجوم وأبرزهم Henry Cavill والمشهور بدور سوبرمان.

بدون حرق أي أحداث للفيلم، الفيلم يستخدم نفس التسلسل العام للأحداث المعتاد في الأجزاء السابقة، مشكلة كبيرة، شرير قوي ومهمة مستحيلة يختار العميل Ethan Hunt أن يتصدى لها بطرق غير تقليدية

لكن القصة في Fallout معقدة أكثر من الأجزاء السابقة مع العديد من الشخصيات المتداخلة، وهذا طبعاً يضيف عمق للفيلم ولكن سيحتاج منك تركيز أكثر، لا تحتاج بالضرورة لمشاهدة الأجزاء السابقة لتفهم أحداث الفيلم ولكن بالتأكيد ستستمتع أكثر إذا كنت على علم بالعلاقات بين الشخصيات وتجاربهم السابقة.

هذا الفيلم مصمم ليشاهد في السينما، بلا شك ستستمتع بجرعة قوية من الأكشن والأحداث التي تحبس الأنفاس بإستمرار، لا يوجد لحظة مملة في Fallout.

سواء بتحب توم كروز أو لا، لا يمكن أبداً إنكار أنه نجم أكشن من الطراز الأول، وهناك معلومة مهمة، تقريباً كل مشاهد الفيلم الجنونية والخطيرة بشكل رهيب يؤديها توم كروز بنفسه بدون أي بديل، وهذه المعلومة ستجعلك تنظر إلى مشاهد الأكشن في الفيلم بمنظور حماسي جدا، توقع أن تشاهد توم كروز يقود السيارات والموتوسيكلات والطائرات ويقفز بين أسطح المباني وطبعاً يجري… كثير جداً.

لكن طبعاً هذا جزء من أفلام المهمة المستحيلة، فتوقع بعض الصدف السعيدة المستحيلة والأحداث الغير منطقية قليلا، لكن المخرج يقوم بترتيب تلك الأحداث بشكل لا يخرجك من أجواء الفيلم وستحصل على جرعة قوية من الأدرينالين في العديد من المشاهد، يضيف أيضاً الممثل الانجليزي الممتاز Simon Pegg جانب من الكوميديا الخفيفة كالمعتاد لكسر أجواء التوتر من خلال شخصية Benji والذي إكتسب مكانه بجدارة في الفريق، أعتبر Simon Pegg جوكر يصلح في أي دور بأسلوبه الخاص والمختلف.

لكن في الأول والآخر هذا فيلم لتوم كروز ولا نستطيع تخيل نجاح السلسة بدون النجم ذو ال ٥٦ عام الذي لا يتوقف أبدا عن الإبهار بأداء في قمة الحماس والشغف، لم يضف Fallout تغييرات أو إبتكارات للسلسة، ولكن هو جرعة أكبر وممتعة أكثر من نفس التركيبة الممتازة، توم كروز وأكشن أقوى ما يمكن، أنصح جداً بمشاهدة Mission Impossible: Fallout في السينما.

تقييمي لهذا الفيلم 8.8

الوسوم

عمر أبو الدهب

عمر ابوالدهب "عمرديزر" مهندس | يوتيوبر | جيمر | مجنون تكنولوجيا

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق