أفلام

مراجعة فيلم ANT-MAN AND THE WASP

بما اني مجنون سينما من زمان ولا استطيع ان افوت معظم الافلام القوية الجديدة، هذه ستكون مجرد تجربة مبدأية في مراجعة الافلام التي اشاهدها في السينما اول بأول، وممكن أن نعتبرها نصيحة مختصره واجابة سريعة لأشهر سؤال عن أي فيلم جديد… الفيلم دا حلو ولا مش حلو ؟

سنبدأ هذا القسم الجديد بفيلم شاهدته بالأمس وهو آخر اصدارات Marvel ويعتبر الجزء الثاني من افلام Ant-Man.

بدون اي حرق للفيلم والأحداث، الفيلم يستكمل قصة “سكوت” الذي شاهدناه يتحول الى بطل خارق في الجزء الأول بفضل البدلة الخارقة التي تسمح له أن يصغر لحجم النملة أو أن يكون عملاق.

الجزء التاني أحداثه سريعة ومثيرة ويغطي عليه جانب الكوميديا اكثر من الجزء الأول، أجواء الفيلم عامةً ألطف بشكل واضح من فيلم Avengers الأخير والذي انتهى بنهاية مأسوية للغاية، وأظن أن هذا اتجاه ذكي من Marvel لتخفيف صدمة آخر فيلم وارجاع الناس لاجواء افلامهم الخفيفة.

التصوير والاكشن كعادة افلام Marvel في قمة الامتياز والحماس، واستغلال فكرة قدرات الابطال في الانكماش لحجم النملة يعطي الاكشن جانب مبهر وممتع.

[smartslider3 slider=4]

لكن طبعا يجب أن تقنع عقلك انك في فيلم الرجل النملة، فعليك أن تفوت الكثير من الأحداث الغير منطقية ابدا، لكن الفيلم يقوم بعمل ممتاز في محاولة اقناعك أن كل هذه الأشياء المستحيلة هي قادمة من أساس علمي وقابلة للتنفيذ، ستسمع كلمة “Quantum” كثيراً.

ابطال الجزء الاول المساعدين لهم وجود أكبر في هذه الفيلم والأداء ممتاز من Michael Douglas و Evagilne Lilly التي تقوم بدور The Wasp (الدبور) وهناك وجوه جديدة ايضا في دور الشرير في الفيلم.

بشكل عام الفيلم في رأيي افضل بكثير من الجزء الأول وتطوير واضح للسلسلة، وافكار مشاهد الأكشن من افضل ما أنتجت Marvel حتى الآن وهي كثيرة في الفيلم وممتدة حتى نهاية الفيلم اللطيفة.

ملحوظة لمحبي Marvel، يوجد مشهدين بعد نهاية الفيلم وعرض اسماء المشاركين، فإنتظر قليلا بعد الفيلم ولن تندم.

في النهاية وإجابة على السؤال المهم … ايوة الفيلم حلو واكيد يستاهل الدخول في السينما واذا بتحب افلام Marvel لن يخيب ظنك.

 

تقيمي لهذا الفيلم 8.5

 

 

8.5

0

8.5

الفيلم قوي مع اكشن ممتاز بأفكار جديدة وتطوير واضح للجزء الأول واكيد يستاهل الدخول في السينما، اذا بتحب افلام Marvel لن يخيب ظنك.

تقييم المستخدمون: 4.68 ( 2 أصوات)
الوسوم

عمر أبو الدهب

عمر ابوالدهب "عمرديزر" مهندس | يوتيوبر | جيمر | مجنون تكنولوجيا

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق