تكنولوجياجوجل

سامسونج تطلق هاتفها القابل للطي أوائل 2019

سامسونج هي بطل الشاشات حالياً، الشركة أثبتت نفسها لسنوات متتالية كأفضل مصنع لشاشات الهواتف في العالم، فمن الطبيعي أن أول هاتف مع شاشة قابلة للطي فعليا سيكون من سامسونج، وحسب تقارير حديثة هذا الهاتف سيكون حقيقة أوائل العام المقبل.

التقارير تزعم أن هذا الهاتف سيأتي مع شاشة كبيرة بحجم 7″ تقريباً وستكون قابلة للطي على نصفين مثل المحفظة.

الكاميرات ستكون في الجزء الخارجي وقد يوجد معها أيضاً شاشة ثانوية خارجية، قد تستخدم سامسونج البطاريات القابلة للإنحناء أيضاً أو ستقوم بتقسيم البطارية على جزئين لحل مشكلة الإنحناء.

لكن المشكلة الرئيسية في هذا الهاتف ستكون السعر، من المتوقع أن تبدأ سامسونج في بيع هذا الهاتف بسعر 1500 دولار تقريباً مما سيجعله أغلى هاتف من سامسونج على الإطلاق.

قد تكون النسخة الأولى من هذا الهاتف تجربة لرد فعل الزبائن وهل سيلقى الشكل الجديد إقبال أم لا، كما فعلت سامسونج من قبل مع هاتف Note Edge والذي كان بداية الإنطلاقة للشاشات المنحنية الأطراف الموجودة حالياً على جميع هواتف سامسونج الرائدة.

وفي تسريبات أخرى، تحضر سامسونج أيضا لإطلاق سماعة منزل ذكية تعمل مع المساعد الصوتي Bixby وستكون بسعر 300 دولار تقريباً، وذلك بالطبع لتستطيع أن تنافس أبل، جوجل وأمازون والذي أطلق كل منهم سماعة ذكية أو أكثر في السوق منذ فترة، قد يتم الإعلان عن هذه السماعة مع الإعلان عن جالاكسي نوت 9 في أغسطس المقبل.

الوسوم

عمر أبو الدهب

عمر ابوالدهب "عمرديزر" مهندس | يوتيوبر | جيمر | مجنون تكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق