سياراتمكسرات

التستوستيرون يحدد نوع سيارتك

نشرت مؤخرا دراسة مثيرة جدا للإهتمام توضح أن هناك ترابط واضح بين نسبة التستوستيرون عند الرجال والرغبة في اقتناء الأشياء الفخمة.

هذه الدراسة تزعم انه كلما زادت نسبة الهورمون الشهير زاد معه طرديا الاهتمام بشراء وامتلاك الاشياء الفخمة والماركات الأغلى.

أجريت التجربة على 243 رجل بين 18 – 55 سنة، نصف هؤلاء الرجال أعطوا جرعات من التستوستيرون بينما النصف الاخر أعطوا مادة شبيهه ولكن غير مؤثرة.

تم عرض منتجات مختلفة على الجميع واتضح انجذاب فئة الرجال الذين تناولوا التستوستيرون للمنتجات ذات الماركات الفخمة مثل Armani مثلا.

هذه الفئة ايضا انجذبت لنوعية الاعلانات التي تظهر فخامة وغلو سعر المنتج اكثر من الاعلانات التي عرضت جودته أو فوائده. هذا الاكتشاف ينبهنا ان الهرمونات قد تؤثر فعليا على اختياراتك وليس فقط التفكير المنطقي.

فيا صديقي الرجل إذا وجدت نفسك منجذبا للساعات الفخمة او لسيارات مثل بوجاتي او مرسيدس فإعلم أن التستوستيرون قد يكون هو السبب.

عمر أبو الدهب

عمر ابوالدهب "عمرديزر" مهندس | يوتيوبر | جيمر | مجنون تكنولوجيا

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اذا كان على التسترون لازم اشتري سيارة ستة عشر سلندر بس بسبب الفلوس عندي بسكليتيه

  2. بدون اضافة اي شيئ كنت اختار صاحبة الالف حصان لكن العين البصيرة و اليد قصيرة هههههههههه

  3. من الواضح كدا كلنا ضربنا السلك انا بردو ايز اجيب بس سكوتر وكل الهرمونات فى جسمى بطلبنى انى اجيب واحد الا هرمون واحد بس ……. هرمون الفلوسستيرون ذالك الهرمون الملعون مش عايز يجى ابدا هههههههههه

زر الذهاب إلى الأعلى